انا ٢٢ ١٥٤ سنتمتر بالقامة ازن ٣٧ كيروكرام علما اني سليمة من جميع الامر
انا فتاة ،٢٢ سنة ، ١٥٤ سنتمتر بالقامة ، ازن ٣٧ كيروكرام ، علما اني سليمة من جميع الامراض و اكل جيدا ، لمادا لا يزداد وزني و كيف ازيده
إجابات الأطباء على السؤال
مؤشر كتلة الجسم لديك قليل جدا لذلك يجي زيادة الوزن والوصول لل(50كيلو) ، انصح بفحص الغدة الدرقية للتأكد من سلامتها ، وبعدها عمل حمية متوازنة مع مختص للوصول للوزن المرغوب به 0 2017-08-05 07:31:17
أخصائي تغذية هديل خالد
تغذية