انا ٢٣ اعاني من نحافة قليلة في الجسم ذهبت للطبيب اعطاني دواء يسمى بيري
انا شاب عمري ٢٣ سنة اعاني من نحافة قليلة في الجسم ذهبت للطبيب اعطاني دواء يسمى (بيرياكتين) والاخر يسمى (ميجرازان) وعندما اكل دوائي احس باعراض مثل الدوار والنعاس الشديد طولي١٨٠
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك هذا الدواء يسبب النعاس الشديد وهذا من اثاره الجانبية يمكنك تناول الطعام ذات السعرات الحرارية المرتفعة ولا تاخذ حيز في المعدة مثل الذرة والكوكتيلات والفواكه والعسل والمربى 0 2016-08-30 03:04:47
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية