انا ٢٤ طولي ١٦٥ ووزني ٦٠ اعاني من زيادة الوزن في منطقة الاوراك فقط وات
انا فتاة عمري ٢٤ طولي ١٦٥ ووزني ٦٠ اعاني من زيادة الوزن في منطقة الأوراك فقط واتبعت اكثر من حمية ولكن دون جدوى هل لمشكلتي حل
إجابات الأطباء على السؤال
الاكثار من الرياضه  وتنظييم مواعيد الوجبات ولا تاكلى من بعد صلاة العشاء  واخرى الفطار قليلا
الدكتور اسامه محمد
تغذية