انا ٢٤ و وزني ٦١وطولي ١٥٠ ابي رجيم مناسب وش اهم الرياضات اللي اسويها ع
انا عمري ٢٤ و وزني ٦١وطولي ١٥٠ ابي رجيم مناسب وش اهم الرياضات اللي اسويها عشان ينقص وزني وكم انقص عشان طولي
إجابات الأطباء على السؤال
تم الاجابة عن هذا السؤال 0 2015-12-31 09:49:03
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
تم الاجابة عن هذا السؤال
وزنك المثالي يقع بين ال 52 - 55 كغم يتم وضع نظام غذائي "ريجيم" اعتمادا على عدة قياسات وعلى مستوى النشاط البدني، نصائح عامة لنزول الوزن :التركيز عالخضار والفواكه والتقليل من الاطعمه الغنيه بالسعرات الحراريه والدهون والحلويات .. وتوزيع الوجبات خلال اليوم على 5 الى 6 وجبات باليوم ، استبدال الطعام المقلي بالمسلوق او المشوي او المطهو على البخار ، استبدال منتجات الحليب كاملة الدسم ب قليله او خالية الدسم، الاكثار من شرب المياه تستطيعين ممارسة اي نوع من الرياضه "الجري، الكارديو ،التنس، السباحة وغيرها" 0 2015-12-31 09:47:29
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية