انا ٢٤ وزني ٥٨ كم وطولي ١٧٥ سم كيف ابي ازيد وزني وايش ادواء المناسب اب
السلام عليكم انا عمري ٢٤ سنه وزني ٥٨ كم وطولي ١٧٥ سم كيف ابي أزيد وزني وايش أدواء المناسب ابي طولي يتناسق مع وزني وشكرآ...
إجابات الأطباء على السؤال
تحتاجين ٥ كيلوات لتصبحي ضمن الوزن المثالي،، عليكي بزيادة النشويات كلارز والخبز وتناولي الفواكه والتمور لما فيهم من نسبة سكريات عاليه مع ممارسه القليل من الرياضة 1 2015-05-12 21:06:37
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية