انا ٢٥ اخف من وزني وانا ارضع ابنتي التي تبلغ ١١ شهرا واحس ان وزني ف كل
انا عمري ٢٥ اريد ان اخف من وزني وانا أرضع ابنتي التي تبلغ ١١ شهرا وأحس ان وزني ف كل مرره يزيد اكثر عن قبل فقد كان ٨٠ وأصبح ٩٥ وأحس ان ارادتي ضعيفه
إجابات الأطباء على السؤال
أنصحك بزيارة أخصائي تغذية ليصف لك برنامج مناسب ومتابعتك.. هذه النصائح تساعدك: اجعلي وجباتك صغيرة ومتعددة، قللي من الدهون في طعامك وتناولي الطعام مسلوق أو مشوي أو مطبوخ على البخار وتناولي منتجات قليلة الدسم فذلك يساعد في نزول وزنك بشكل كبير لأن الدهون هي الأغنى في محتواها من السعرات الحرارية، قللي من السكر والحلويات قدر الإمكان ومارسي الرياضة 4-5 مرات في الأسبوع لمدة لا تقل عن 45 دقيقة.. عليكي بالصبر فنزول الوزن يحتاج إلى صبر وإرادة 1 2015-03-02 00:16:45
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية