انا ٢٨ طولي ١٥٧ وزني ٨٠اعاني من الترهلات في افخاذي بسبب تكرار الحميات
انا فتاه عمري ٢٨ طولي ١٥٧ وزني ٨٠اعاني من الترهلات في افخاذي بسبب تكرار الحميات الان مستمره على الرياضه وبدأت حميه سؤالي كيف اتخلص من الترهلات هل تفيد الرياضه ومتى ارى النتيجه
إجابات الأطباء على السؤال
الرياضة تساعد بشكل كبير خاصة في هذا العمر، عليكي بالحفاظ على وزنك حتى لا تزيد الترهلات. 1 2015-04-07 03:54:27
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية