اناء اشرب لتر وزني يحتاج لتر هل فيه مشكله لو شرة
اناء اشرب 3 لتر وزني يحتاج2 لتر هل فيه مشكله لو شرة اكثر
إجابات الأطباء على السؤال
لا ضرر الجسم سيتخلص من الزيادة ,لكن احيانا يتعب القلب ان كانت لياقتك البدنية ضعيفة 0 2016-05-21 08:01:13
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية