اناا نحيفه وليس لدي قابله للاكل ابدا فما الحل؟
إجابات الأطباء على السؤال
يرجى استشارة اخصائيلاجراء تحاليل للتاكدمن عدم وجود حالة مرضية او نقص بالفيتاميناتوالمعادن. اضف كمية قليلة للبهارات للاطعمة يساعد فيفتح الشهية. تناول اطعمة عالية بالسعرات كالمكسرات غير المملحة . اضفالحليبالمجفف للاطعمة.تناول الفاكهة المجففة. اضف الزبيب للبن والمكسرات. المشي يساعدك على فتح الشهية للطعام. لا تصم لفترات طيلة تناول كل 3 ساعاتوجبة. خففمن تناول القهوة و الشاي و الكشروبات العالية بالكافيين. انهي الوجبة بالسلطة 0 2014-11-24 17:05:03
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
انصحك بممارسة التمارين الرياضية حيث ستساهم في تحسبن الشهية لديك 1 2014-11-23 16:29:34
أخصائية تغذية جيدا جاسر
تغذية
انصح استشارة اخصائي غدد صماء وسكري , لا بد من بعض الفحوصات المخبرية 0 2014-11-23 10:25:56
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل