اناسمر ولده مرتين قيصري طوليووزني عايزه حاجه تنزل منطقه البطن لان كبير
اناسمر22سنه ولده مرتين قيصري طولي163ووزني 79عايزه حاجه تنزل منطقه البطن لان كبيره اوي وياريت لوالوزن كله
إجابات الأطباء على السؤال
يجب إتباع حمية غذائية صحية تحتوي على جميع العناصر الغذائية وشرب الماء بكميات كافية (موزعة على مدار اليوم) وتناول كميات الطعام حسب حاجة جسمك. كما يجب ممارسة الرياضة ويمكنك الاستفادة من مدربة لترشدك للتمارين التي ستساعدك على خسارة الوزن من منطقة البطن. خسارة الوزن تحتاج الوقت، وخسارة الوزن السريعة تعتبر غير صحية كما انك ستعاود كسب ما فقدت من وزن. من المهم استشارة أخصائية تغذية لترشدك للطريقة السليمة لخسارة الوزن. 1 2016-05-28 07:38:58
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية