اناعانيت من مشكله في المعده والاثنى عشر مما ادى الى نزول شديد فالوزن والان حالتي افضل ولله الحمد ولكن اريد ان اسألكم كيف انظم جدول طعامي و كم السعرات الحراري بحاجتها، وزني ٣٦
إجابات الأطباء على السؤال
الف لا بأس شافاك الله وعافاك شفاء لا يغادر سقما يفضل أن تبدأ في تنظيم الأكل بشكل تدريجي والاهتمام بالأطعمة سهلة الهضم والامتصاص مثل البطاطا والبطاطس المهروسة والأرز والابتعاد عن المشروبات الغازية وكل الأطعمة الحريفة أو المحتوية علي الشطة يفضل تناول 1800 سعرة تزداد بالتدريج 0 2018-11-04 17:51:27
الدكتور محمد خيري
تغذية