اناعندي كسل فالغده الدرقيه وزني كيف اخفف وزني وهل استخدم حبوب تخسيس شو
اناعندي كسل فالغده الدرقيه وزني 102كيف اخفف وزني وهل استخدم حبوب تخسيس شو ينفع معي وشكراً
إجابات الأطباء على السؤال
اذا هناك كسل في الغدة الدرقية فانت تحتاجين دواء يشبه هرمون الغدة الدرقية يساعدك ويقيك من مشاكل انخفاض هرمون الغدة ويكتب لك بواسطة اخصائي غدد صماء وهذا سيرفع معدلات الحرق لديك ومع النظام الغذائي الصحي محدد السعرات وشرب ٨ كوب ماء ولعب رياضة لمدة نصف ساعة يوميا ستجدين تحسنا ملحوظا ان شاء الله 4 2016-01-18 23:20:55
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية