اناعندي كسل في الغدةووزني يزيد بسرعه هائلة نقص فالحديدوفيتامين د فهل ي
أناعندي كسل في الغدةووزني يزيد بسرعه هائلة ولدي نقص فالحديدوفيتامين د فهل يوجد نظام أتبعه لتخفيف وزني
إجابات الأطباء على السؤال
أولاً يجب تناول هرمون الغدة ومكمل فيتامين د والحديد حسب ما يصفه الطبيب،فذلك يساعدك في خسارة الوزن، بالنسبة للنظام الغذائي ينصح بمراجعة أخصائية تغذية لوصف برنامج غذائي مناسب لك لأنه يعتمد على مقاساتك وحالتك الصحية، عموماً تناولي وجبات صغيرة ومتعددة لزيادة معدل الحرق عندك، وقللي قدر الإمكان من الدهون (توجد في المقالي والوجبات السريعة واللحوم المدهنة والمايونيز والكوفي ميت والزيوت النباتية) وتناولي منتجات قليلة الدسم واختاري اللحوم الغير مدهنة كالأسماك والدجاج واللحوم الحمراء الخالية من الدهن، ولا تكثري من النشويات ومارسي الرياضة بانتظام. 0 2016-04-24 17:40:36
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية