انثى طولي ووزني كلغم ماهي حدود وزني الطبيعي
إنثى ، طولي 165 ووزني 56 كلغم ، ماهي حدود وزني الطبيعي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
تحتاجين 8 كيلوات اضافية للوصول الى الوزن المثالي 0 2015-12-18 12:43:00
الدكتور عامر وليد
طب عام
وزنك المثالي هو 56-65 كيلو 0 2015-12-17 09:21:18
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
وزنك المثالي هو 56-65 كيلو