انحف واني وطول ماهو يكون وزني المثالي وماهي الطريقة للوصول اليه و
أريد أن انحف وإني 86 وطول 173 ماهو يكون وزني المثالي وماهي الطريقة للوصول إليه ....وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المناسب هو 68 كغم عليك باتباع برنامج متوازن وممارسة الرياضة 0 2017-01-08 23:22:09
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية