انحف ولكن بدون برنامج غذائي فهل خلطة عشبية او اقراص او غير ذلك تساعد ف
اريد ان انحف ولكن بدون برنامج غذائي فهل هناك خلطة عشبية او اقراص او غير ذلك تساعد في التنحيف؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
خرافات لا يوجد شيء يساعد في خسارة الوزن افضل من اتباع الحمية الغذائية و ممارسة رياضة 1 2015-12-28 05:56:46
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية
تعليقات الزائرين
S S
بس انا اخدت دوا تنحيف ونحفت على بس سببلي صداع والم برأس وتأخير بدوره الشهريه