انصحوني باسم بحبوب فيتامينات لزيادة الوزن بشرط الا يكون لها مضاعفاط او اثار جانبية او اضرار علي المدي البعيد هل يوجد ؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
كبسولات غذاء ملكات النحل رويال جيلى كبسوله واحده بعد الافطار 0 2017-08-21 11:23:29
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
تعليقات الزائرين
Y Y
هل كبسولات ويتون لزيادة الوزن والعضلات آمنه وليس لها اضرار