انقاص الوزن بالكض فقط دون حمية و هل عند التوقف عن ممارسة الرياضة يعود
هل يمكن انقاص الوزن بالكض فقط دون حمية و هل عند التوقف عن ممارسة الرياضة يعود الوزن الضائع
إجابات الأطباء على السؤال
الأفضل في انقاص الوزن اتباع حمية غذائية مناسبة وعمل رياضة بانتظام 0 2018-03-01 09:34:04
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية