انقص من وزني ماهو الريجيم لايضر بصحتي علما ان وزني كيلووطولي
اريد ان انقص من وزني ماهو الريجيم الذي لايضر بصحتي علما ان وزني 80كيلووطولي170
إجابات الأطباء على السؤال
تقسيم الوجبات بحيث تكون صغيرة ومتعددة والتقليل من الأغذية الغنية بالدهون كالمقالي والوجبات السريعة واللحوم المدهنة، وتناول منتجات قليلة الدسم والطعام مسلوق أو مشوي، والتقليل من السكر والحلويات والمشروبات المحلاة وتناول النشويات بإعتدال وممارسة الرياضة بانتظام. 0 2015-04-21 21:34:47
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية