انقص وزني لكن لا كيف كم افيدوني بطريقة فعالة و لا تعود الدهون خاصة محي
اريد ان انقص وزني لكن لا اعرف كيف ارجوكم افيدوني بطريقة فعالة و لا تعود الدهون (خاصة محيط البطن و الارداف) بعد استعمالها و شكرااا وزن ٦٥ كغ و الطول ١٦٤ صم
إجابات الأطباء على السؤال
الزياده في وزنك طفيفه يجب عليك الاقلال من تناول السكريات والابتعاد عن تناول الدهون والاقلال من تناول الملح وتناول وجبات صغيره يوميا والابتعاد عن المشروبات الغازيه والماكولات السكريه والاقلال من تناول المحمرات والمقليات والاعتماد علي السلق والشي والاقلال من الاطعمه التي تسبب انتفاخ البطن وتناول الخضراوت والفواكه لانها تحتوي علي الياف ويجب عليك عمل تمارين البطن والعضلات ومهم جدا النوم الكافي و الصحه النفسية الجيده . 0 2015-08-01 12:08:35
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية