انقص وزني و بالخصوص منطقة الماخرة و الارادف لقد كل حميات اريد المساعدة
اريد ان انقص وزني و بالخصوص منطقة المأخرة و الارادف لقد كل حميات اريد المساعدة
إجابات الأطباء على السؤال
مارس المشي وتمارين رياضية خاصة بمنطقة الأرداف ..وقلل من تناول النشويات والدهون 0 2016-01-17 07:05:05
أخصائية تغذية سندس العبيدي
تغذية
المشي و الرياضات الموضعية مهمة جدا.. تقليل النشويات والاعتماد على رجيم بروتيني 0 2016-01-15 19:19:57
أخصائي تغذية جاسر البربري
تغذية