انني مراهقة و اعاني من السمنة وزني حوالي و لا ماذا افعل كم فيدوني ببعض
انني فتاة مراهقة و اعاني من السمنة وزني حوالي 86 و لا اعرف ماذا افعل ارجوكم فيدوني ببعض الحلول
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ... تناولي 3 وجبات رئيسية و 2 سناك واهتمي بوجبة الافطار ان تكون مشبعة وغنية واحرصي على تناول كل المجموعات الغذائية من البان وفواكه وخضار ونشويات وبروتين ودهون المفيدة ومارسي الرياضة يوميا ولا تنس الماء 2-3 لتر ماء يوميا 0 2015-11-18 06:47:02
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية