انه دلير الكلالي من اربيل عاصمة اقليم كوردستان العراق كم جاوبونى انزل
انه دلير الكلالي من اربيل عاصمة اقليم كوردستان العراق ارجوكم جاوبونى اريد ان انزل وزنى كيف وزنى 160 كيلو وطولى 156 سم وعمرى51سنة كيف اتمكن من تخسيس الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك... عليك باتباع نظام غذائي صحي متزن يحتوي على جميع العناصر الغذائية مثل النشويات والبروتين والفواكه والخضار عليك بزيادة المجهود الحركة وتخصيص وقت للرياضة لضمان خسارة الدهون عليك بتقليل الحلويات والدهون والوجبات السريعة , عزيزي فقدان الوزن لا يكون بوقت محدد وتناول شي محدد بل هو تغيير لنمط حياتك لمدى الحياة وتذكر ان اسلوب الحرمان والتجويع لفقدان الوزن شئ خاطئ, تناول 9 حصص نشويات و 23 حصة فواكه سناك بين الوجبات و 2 حصة البان مثل اللبنة والحليب و 5-6 حصص خضار وتكون الخضار مضافة على كل الوجبات ,بالتوفيق. 2 2015-09-19 14:30:33
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية