اريد نظام اتبعه لخسارة 2 كيلو من وزني في اسبوع مع العلم انه لاختي
انه لأختي عمرها 16 ووزنها 70 وطولها 155 أريد رجيم صحي لها مع رياضة في الصباح وفي المساء
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي ليتسنى إعطاء ما يناسبها . 1 2020-03-16 11:50:24
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية