اني اتبع حمية واكل وجبة الفطور لكنيي اكل اللبن الرائب واحيانا الزبادي وقد اقوم احيانا بخلطها مع الخيار في وجبتي الغذاء والعشاء فهل هي تسبب السمنة وهل تؤثر على جسدي.؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ... عزيزي تنظيم الوجبات وتناول كل المجموعات الغذائية مهم لنزول الوزن كما ان تعدد الوجبات ايضا مهم اللبن او الزبادي مفيد وتحتاج يوميا تقريبا حصتين ان كنت تاخذ حصتين وخلطهم بالخيار لا مانع بل يعطي الشبع وعليك بممارسة الرياضة 2 2015-10-05 10:28:11
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية