اني اخذ المكمل الغذائي سرياس ماس لزيادة الوزن و الكتلة العضلية و انا ا
مرحبا اني شاب عمري 23 اريد ان اخذ المكمل الغذائي سرياس ماس لزيادة الوزن و الكتلة العضلية و انا اعاني من بكتريا ال h.pylori هل يؤثر استخدام المكمل على المعدة ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يؤثر و لكن خذه تدريجيا و حاول معالجة البايلوري 2 2016-01-15 18:34:03
أخصائي تغذية جاسر البربري
تغذية