اني اشرب حليب بطعم شوكولاته في ساعة متاخر من اليل هل له اثر سلبة على ص
السلام عليكم اني اشرب حليب بطعم شوكولاته في ساعة متاخر من اليل هل هذا له اثر سلبة على صحتي وفي اي وقت يفضلاَ شربه وشكرآ لكم
إجابات الأطباء على السؤال
يعتمد ذلك على نظامك الغذائي وكمية السعرات التي تناولتها خلال اليوم، اذا كان الحليب بالشوكلاته ضمن سعراتك اليومية فلن يسبب لك زيادة بالوزن ، ويمكن تناول الحليب بأي وقت 0 2016-01-05 13:04:29
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية