اني اعاني من ىالوزن الزائد وقد راجعت طبيبة تغذية والتزمت بوصفة ريجيم م
السلام عليكم اني اعاني من ىالوزن الزائد وقد راجعت طبيبة تغذية والتزمت بوصفة ريجيم منها مع علاجات وهي كبسول xenical 120 mg & ولكن حاليا احس ان عندي نوع من الارهاق وقليل وتقريبا صعوبة بالتنفس agiolax &histac 150 & at
إجابات الأطباء على السؤال
بشكل عام يجب أن تكون طبيعة الحمية الغذائية صحية وتحتوي على جميع المجموعات الغذائية لتجنب الشعور بأي نوع من الإرهاق وإن تم إتباع النظام الصحي الغذائي بشكل صحيح ولم تذهب الأعراض فيفضل مراجعة الطبيب . 1 2012-05-05 18:26:08
طاقم الطبي