اني اعمل حمية غذائية مع شرب كثيرا من الماء ورياضة المشي لمدة دقيقة ﻻ ا
اني اعمل حمية غذائية مع شرب كثيرا من الماء ورياضة المشي لمدة 15دقيقة ﻻ استطيع اكثر ﻻن دكتور المفاصل منعني علما باني اعمل الحمية باشراف دكتورة واجهزة زيرونا وlpg ولم ينزل وزني
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك عزيزتي هل قمتي بعمل فحوصات طبية للتاكد من عدم مشاكل صحية تتعلق بالغدة الدرقية وتكيس المبايض ؟ 0 2016-02-19 11:58:36
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية