اني دانا اريد نظام غذائي اتبعة ووزنيكيلووطوليسم ممكن الوزن المثالي وار
مرحبا اني دانا اريد نظام غذائي اتبعة عمري13سنة ووزني70كيلووطولي155سم ممكن اعرف الوزن المثالي واريدنظام امشي علية حتى انزل وزني
إجابات الأطباء على السؤال
حاولي ان تنقصي وزنك تدريجاً ليصل لوزن ال٥٣ وهو الوزن المثالي لك،! يفضل ان تتباعي مع اخصائية تغذية لكي تشرف عليكي هذه الفتره 0 2015-05-20 01:26:44
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية