اني شيهيتي مفتوحة دائما للطعام وانا سمين الجسم وانا متزوج والسمنة تؤثر
السلام عليكم اني شيهيتي مفتوحة دائما للطعام وانا سمين الجسم وانا متزوج والسمنة تؤثر على الجنس هل هناك علاج لمنع الشهية وهل يؤثرعلى العملية الجنسية ام لا أرجو الرد بسرعة كبيرة
إجابات الأطباء على السؤال
يجب الابتعاد التام عن كافة الادويه واللجوء الى نظام غذائي صحي مع التمارين الرياضية وباستشارة اخصائية تغذيه 1 2015-04-24 10:02:04
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية