اني صحتي جيده ماذه تنصحني في تناول ثوم مع حليب صباحن وبعد تناول ثوم والحليب بربع ساعه تناول كشر برتقال هل خطوره
إجابات الأطباء على السؤال
اهلابك لا خطورة ابدا الف صحة وهنا واسال الله ان يديم عليك الصحة 1 2016-01-22 17:48:16
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية