اني عندي الافخاذ والموخرة كبيره ماهي الاسباب والعلاج شكرن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اني شاب عمري 20 سنة عندي الأفخاذ والموخرة كبيره ماهي الأسباب والعلاج شكرن
إجابات الأطباء على السؤال
الجلوس الطويل و قلة الحركة ننصح بالجري و زيادة النشاط كما الاقلال من كميات الطعام المتناولة خاصة السكريات و الاطعمه المشبعة بالدهون 1 2015-09-30 23:26:45
الدكتور عامر وليد
طب عام