اني عندي سكري واعاني من نقص في الوزن كيف ارجع اعوض النقص في وزني
إجابات الأطباء على السؤال
محاوله زياده الوزن مع وجود مرض السكري تحتاج لمتابعه اختصاصي حتى يضمن عدم ارتفاع السكر اثناء اتباع الحميه 0 2017-02-08 17:15:45
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
زياده الاكل بطريقه صحيه وليس الاعتماد على الأغذيهالغير مفيده مع مراعاه تأثيرها على السكري بفضل اختيار الوجبات التي تحتوي على محتوى سكر قليل low glycemic index 0 2017-01-27 09:06:52
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية