اني متزوج وعملت رجيم قاسي مع منحف ليبو لاكني واجهت ضعف في الانتصاب اني اعلم المشكله من قلةالغذاء لاكني اريد حل للحفاض على برنامجي الغذائي مع قوة الانتصاب القديمه
إجابات الأطباء على السؤال
تناول حبوب كيميائيه قد يكون هذا من بعض الاثار الجانبيه لكن اتباع حميه قاسيه ايضا لا ينصح به لانه قد يفقدك الكثير من العناصر الغذائيه المهمه لجسمك الحل هو اتباع حميه متوازنه منوعه ستصل الى وزنك المطلوب بالشكل الصحي 0 2017-02-09 02:50:43
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
الخطأ الذي ارتكتبته عزيزي هو تناول المتحف وهو السبب في ضعف الانتصاب في البدايه يجب أن تعرف لماذا تعاني من "قله الاكل " ؟هل السبب نادي او اجتماعي ع مرضي ومن بعدها تلتزم في حميه غذائيه او تتبع مجموعه من النصائح تكون من قبل أخصائي تغذيه 0 2017-01-27 08:00:02
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية