اني متزوجه و واعاني من زياده في الوزن ووزني وطولي واكلي قليل فماهو الح
مرحبا اني متزوجه وعمري 33سنه واعاني من زياده في الوزن ووزني 100وطولي 160 واكلي قليل فماهو الحل
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عليك استشارة اخصائي ليساعدك في حل هذه المشكلة 0 2015-06-03 16:02:50
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية