اني نحيف يتضاعف وزني وزني الان ٧٠ كج اصل الى الى ٨٥ كيف
اني نحيف اريد ان يتضاعف وزني وزني الان ٧٠ كج اريد ان اصل الى الى ٨٥ كيف؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
لم تذكر طولك لمعرفة اذا كنت تعاني من النحافة فعلياً ام لا، عموماً ينصح بتناول الاغذية العالية بالطاقة والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والميلك شيك والعصائر الطبيعية والفواكه المجففة، وممارسة الرياضة لبناء الكتلة العضلية وتناول كمية كافية من مصادر البروتين. 1 2015-03-29 13:19:06
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية