اني وزني وطولي احتاج دواء يساعدني بانقاص الوزن
اني وزني 72 وطولي 160 احتاج دواء يساعدني بانقاص الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي وزنك المثالي هو 61 كغ ما عليك سوا تخسري 11 كغ وهذا سهل من خلال الرياضه الصباحيه لخساره اكبر قدر ممكن من الدهون والحميه الغذائيه الغنيه بالالياف وشرب كوب من الماء قبل الاكل وشرب الا عشاب التي تزيد نسبه الحرق مثل القرفه و الزنجيبل والشاي الاخضر وتقليل كميات الاكل فلا داعي لاستخدام الدواء ف له اضرار اما الرياضه والحميه فهمي وسيله امنه 1 2015-09-10 19:28:17
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية