اني وزني كغم كلما اسوي رجيم ما يقل وزني وعندي استفسار عندما لعبت تماري
لسلام عليكم اني فتاة عمري 19 سنة وزني 85 كغم كلما اسوي رجيم ما يقل وزني، وعندي استفسار عندما لعبت تمارين رياضية صار عندي إمساك شنو السبب أتمنى من أي طبيب تغذية يجاوبني
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام، لايوجد علاقة مباشرة بين الرياضة وحدوث الإمساك على العكس الرياضة تساعد في تنظيم حركة الأمعاء، قد يكون حدث تغيير على نظامك الغذائي في نفس الوقت، بالنسبة للرجيم يجب أن يكون باشراف أخصائي تغذية لأنه يعتمد على عوامل كثيرة بالإضافة الى أنه توجد أسباب لعدم نزول الوزن كخمول الغدة ومشاكل الهرمونات ونقص فيتامين د، فيجب مراجعة الأخصائي لتحديد الأسباب ووصف الحمية المناسبة. 0 2017-03-16 11:35:35
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية