اني وزني وطولي وده اعمل رجيم بعد اشكد انزل من وزني ويصبح مناسب مع طولي
السلام عليكم اني وزني 75 وطولي 164 وده اعمل رجيم بعد اشكد أنزل من وزني ويصبح مناسب مع طولي
إجابات الأطباء على السؤال
تناولي وجبات صغيرة ومتعددة، قللي قدر الإمكان من الدهون بتناول منتجات قليلة الدسم، ابتعدي عن المقالي واستخدمي طريقة الشوي أو السلق أو الطبخ بالبخار، لا تكثري من النشويات، ابتعدي عن الحلويات والمشروبات الغازية والوجبات السريعة، ابدأي وجبتك الرئيسية بالسلطة بدون إضافة زيت أو مايونيز، اجعلي اخر وجبة قبل النوم بساعتين، مارسي الرياضة كالمشي لمدة لا تقل عن 45 دقيقة معظم أيام الأسبوع. 3 2015-08-11 02:36:46
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية