اني وطوليوزني جربت حبوب كثيرة مثل خميرة البيرة والبرياكتين وحبوب مكمل
اني عمري 15وطولي155وزني 35 جربت حبوب كثيرة مثل خميرة البيرة والبرياكتين وحبوب مكمل غذائي لاكن ماحصلت على نصف كيلو ولا زدت اي شي وماكدر اذهب لدكتور معين
إجابات الأطباء على السؤال
أنصحك بعمل فحوصات الغدة الدرقية وفحوصات دم. والاكثار من النشويات كالارز والبطاطا والخبز، وتناول 5 وجبات في اليوم مع الاستعانه بمكمل غذائي يحتوي على جميع العناصر الغذائية يمكن طلبها من الصيدليات. 0 2016-06-03 07:10:53
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية