استفسار تنحيف الوزن الزائد
اني عمري 27سنة وقبل سنة سويت 3عمليات جراحية وزاد وزني حيل وحاليا وزني 100 حابة انزل وزني
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل المتابعة مع اختصاصي تغذية لمعرفة سبب الزيادة من العمليات او من قلة النشاط او عدم تنظيم غذائي وايضا وحاليا يمكن تنظيم الاكل بتقليل النشويات والدهون (خبز . ارز. سكر . دهون. ) وتقسيم الوجبات الى ٥ او ٦ وايضا تناول مالا يقل عن لتير ماء موزع على مدار اليوم والمحافظه على نشاط بدني لا يقل عن ٣٠ دقيقة ٤ ايام اسبوعيا 1 2021-02-04 13:53:03
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية