اني ولد ١٦ و طولي ١٦٤ و وزني ٥٤ و اني من العراق هل هذه مناسب لي ام لا
اني ولد عمري ١٦ و طولي ١٦٤ و وزني ٥٤ و اني من العراق هل هذه مناسب لي ام لا
إجابات الأطباء على السؤال
1-تناول الاطعمه الصحيه الغنية بالسعرات الحراريه مثل الموز و المكسرات و اللبن كامل الدسم و اللحوم و البقوليات 2-تناول كمية اكبر من البروتين 3- تناول من ٥-٦ وجبات يوميا 4-اضف التوابل و الاعشاب لطعام لزيادة الشهيه 5- استخدام اطباق كبيره اثناء الاكل مع ضرورة ممارسة الرياضه وخصوصا حمل الاثقال مما يساعد على زيادة الكتله العضليه ،. ،.،. . 0 2017-12-25 23:22:43
طاقم الطبي
يجب زيادة الوزن 0 2017-12-25 23:22:35
طاقم الطبي
يجب زيادة الوزن