اني ولدت من وشهرين وارغب في انقاص وزني هوا كيلو وارغب في استخدام الزنك
السلام عليكم اني ولدت من سنه وشهرين وارغب في إنقاص وزني الذي هوا 94 كيلو وارغب في استخدام الزنكال هل هو مضر بالرضاعه اني ا رضع طبيعي وصناعي
إجابات الأطباء على السؤال
لا تستخدمي زينكال اثناء الرضاعه ولكن الرضاعه سوف تساعدك علي انقاص الوزن بتقليل الكميات من الاكل والاكثار من الماء 2 2016-04-05 18:08:39
الدكتورة هوايدا الشناوي
نسائية وتوليد
-تستطيعين انقاص وزنك حتى بعد الولادة , والرضاعة الطبيعية ستساعدك . -لا انصحك باستحدام ادوية انقاص الوزن لأن تأثيرها سيزول بعد التوقف عن الاستخدام وسيعود الوزن بالزيادة , التزمي بوجبات منتظمة كل 4 ساعات تقريبا ( اولها قبل 8 صباحا واخرها 7 ليلا بفارق ساعة قبل النوم) مع التقليل من النشويات كالأرز والخبز حاليا . - أكثري من الماء والحليب والسوائل بشكل خاص ,ومن بذور الشوفان لزيادة ادرار الحليب. 1 2016-04-05 17:33:27
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية