اني ٢٣ وطولي١٦٩ ووزني ٨٠ ماالوزن المثالي لي وحاولت اعمل رجيم بجداول كث
مرحبا.اني فتاة عمري٢٣ وطولي١٦٩ ووزني ٨٠؟ماالوزن المثالي لي؟وحاولت اعمل رجيم بجداول كثيره ولم احصل ع نتيجه رجاءا ساعدوني في التخلص من الوزن الزائد
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل الابتعاد عن الحميات العشوائية التي لا يعرف مصدرها فالتغيير بينها لفترة طويلة سيصعب عليك تنزيب الوزن فيما بعد .. استشيري اخصائي تغذية ومارسي الرياضة بانتظام 1 2015-02-06 13:41:01
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
الوزن المثالي لكي 60 وللتخلص من الوزن الزائد يجب استشارة اخصائي تغذيه لاتباع نظام صحي وتمارين رياضية 1 2015-02-05 10:21:48
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية