اهل الرائع في حقيقة الامر لدي السمنة و لم افهم لماذا لا ينقص وزني انا
السلام عليكم أهل الموقع الرائع في حقيقة الامر لدي سؤال حول السمنة و لم أفهم لماذا لا ينقص وزني أنا من مواليد 1989 خريج جامعي أعاني من الوزن الزائد بحيث يصل وزني الى 125 كلغ
إجابات الأطباء على السؤال
خطوات التخلص من الوزن الزائد الصحيحة هى نظام غذائي صحي متوازن و ممارسة الرياضة بشكل يومي يتم تفصيل النظام الغذائى لكا شخص على حده و يتغير من شخص لاخر حسب السن و الوزن و الطول و العمل و النشاط البدني يوميا يجب عمل الفحوصات الطبية مثل صورة الدم و وظائف الغدة الدرقية TSH; T3؛ T4 و نسبة الدهون في الدم 2 2015-11-13 02:55:11
طاقم الطبي