اهلا انا لجين من الجزائر اعاني من النحافة و اريد طريقة للعلاج باستخدام
اهلا انا لجين من الجزائر .. عمري 16 سنة .. اعاني من النحافة. و اريد طريقة للعلاج باستخدام " الحلبة " .. و شكرا.
إجابات الأطباء على السؤال
اولا يجب مراجعة طبيبك للفحص الطبيى و عمل فحوصات لأستبعاد الأسباب المرضية مثل زيادة نشاط الغدة الدرقية او السكر او امراض اعتلال الأمتصاص او سؤ الهضم او وجود ديدان و غيرها من الأمراض ثانيا الأطعمة التى تساعد على زيادة الوزن هي السكريات و النشويات مثل الخبز و الأرز و المكرونة و الدهون مثل الزبدة و القشطة ... 0 2015-07-18 17:53:43
الدكتور سامي ذكي
الجهاز الهضمي والكبد