اهلا هل صحيح أن تدليك الجسم بزيت الزيتون يوميا يساعد في التخلص من الجلد الزائد أي المترهل بعد نقصان الوزن السريع ؟
إجابات الأطباء على السؤال
زيت الزيتون يساعد في ترطيب الجسم وبالتالي منع حدوث الترهلات أو التشققات الناتجة عن زيادة أو نقصان الوزن، ولكن لا يفيد في ازالة الجلد المترهل بعد الخسارة الكبيرة في الوزن.. ينصح باستشارة طبيب جراحة في هذا الموضوع. 1 2015-12-29 22:20:11
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية