اهلان انا عندي طفلة عمرها سنوات لكن النمو عندها بطئ جدا اريد بعد الاطع
اهلان دكتور انا عندي طفلة عمرها 4 سنوات لكن النمو عندها بطئ جدا اريد بعد الاطعمة التي تساعدها على النمو
إجابات الأطباء على السؤال
يجب اعطاؤها المواد الغذئية كاملة من البروتين ( لحوم بيض الخ) مواد دسمة وسكريات و الخضار و الفواكه وقبل ذلك عمل خضاب الدم لنفي فقر الدم 0 2011-02-18 18:59:11
طاقم الطبي