اهي الماكولات و المواد التي يجب ان اتحنبها من اجل خسارة الوزن بشكل سريع قليلا مع العلم انني لا امارس الرياضة لعدم حصولي على وقت كاف للمارستها . وماهو الوزن المثالي لسني 15سن.
إجابات الأطباء على السؤال
ابدائي بدايت عالي الدهون المفيدة متوسط البروتين قليل النشويات ممنوع السكر و الحلويات و المعجنات و العصائر و المشروبات الغازية نهائي اشربي المشروب الحارق مكون من ماء بارد و ليمونة و معلقة خل تفاح مع كل وجبة 1 2018-04-18 02:37:39
أخصائي تغذية جاسر البربري
تغذية
بناءا على عمرك فالوزن المثالي لك هو 52 كغم لا ينصح بالنزول السريع للوزن . لإنقاص الوزن ينصح بتجنب : الوجبات السريعة ، البطاطس المقلية ، الشيبس ، المكسرات ، الشوكولاتة و الحلويات ، العصائر و المشروبات الغازية 1 2018-04-16 11:31:27
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية